الأسلحة التي تبقيها روسيا في سوريا بعد مغادرة قواتها الجوية

رئيس رئيس لجنة مجلس الاتحاد للبرلمان الروسي لشؤون الدفاع والأمن، القائد السابق للقوات الفضائية الجوية الروسية، فيكتور بونداريوف، يذكر أنواع الأسلحة التي ستبقى في سوريا بعد سحب القوات الجوية الروسية.

أعلن رئيس لجنة مجلس الاتحاد للبرلمان الروسي لشؤون الدفاع والأمن، القائد السابق للقوات الفضائية الجوية الروسية، فيكتور بونداريوف، أن روسيا ستبقي في سوريا أنواعا رئيسية من الأسلحة والمعدات العسكرية، بما في ذلك المقاتلات وطائرات الهجوم والقاذفات الإستراتيجية والطائرات من دون طيار وجزء من العربات المدرعة وأجهزة الاستطلاع الفضائية.

وقال بونداريوف: “أعتقد أنها ستبقي كل الأنواع الرئيسية من الأسلحة الموجودة هناك الآن. الطائرات أعتقد ستبقي مقاتلات “سو-35إس” و”سو-30إس أم” والطائرات الهجومية “سو-25إس أم”، والقاذفات البعيدة المدى “تو-22أم3” والقاذفات الاستراتيجية “تو-160″ و”تو-95أم إس” والطائرات من دون طيار “أورلان-10″ و”فوربوست”. وستبقي منظومات الدفاع الجوي، ووحدات فردية من العربات المدرعة، وبالطبع أجهزة الاستطلاع الفضائية والاتصالات”.

ووفقا لرئيس اللجنة، المهمة الرئيسية للخبراء العسكريين، بعد الهزيمة النهائية للإرهابيين في سوريا — تحديد بالضبط الكمية اللازمة من الأسلحة لفترة ما بعد الحرب، “بناء على متطلبات الأمن الاستراتيجي على المدى الطويل.”

Related Posts

Discussion about this post

Jerusalem, Israel
الثلاثاء, فبراير 20, 2018
Partly Cloudy
15 ° c
54%
4mh
-%
15 c 7 c
الأربعاء
15 c 8 c
الخميس
17 c 11 c
الجمعة
17 c 11 c
السبت

الأكثر قراءة